منتدى النواعم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه حب الطفوله اكبر عذاب

اذهب الى الأسفل

روايه حب   الطفوله اكبر عذاب Empty روايه حب الطفوله اكبر عذاب

مُساهمة  غادة الحلوة الجمعة نوفمبر 12, 2010 7:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية حب الطفوله اكبر عذاب
البــــــــــآرت الاول
الجزء الاول
عهود \ وااااااي ياربي اليوم اول يوم في الدراسه اف مين له خلق للمدرسه الله يازينك يالاجازه
{ عهود بالصف الثاني متوسط عمرها 14 حلوووووووه بالمرررره شعرها طوييييييييل مره والكل يعجب بشعرها عيونها حلوه عسليه وانفها طويل بيضاء مره وخدودها ورديه وفمها صغير دبدوووووبه
من صفاتها غيووووووووره لابعد حد على الناس اللي تحبهم وخجوله في بعض الاوقات صريحه ماتحب الكذب مرجوووجه ومهبوله ومع الضروف اللي بتمر فيها راح تصير عربجيه مع ان فيها من اول صفات عربجيه وكمان شوي حساسه وعنيييييده لابعد حد واللي براسها تسويه وعلى فكره من هي صغيره ينادونها عوده وهذا الاسم له سر ان نوف لما ولدت عهود ماعرفت تنطق اسمها وقالت عوده والكل سماها كذا }
راحت عند نوف اختها وقالت \ نوي فانا متشائمه من ثاني متوسط
نوف باشمأزاز من اختها \ اف انتي ماتفهمين وع تافهه بالمره
{نوف عمرها 17 ثاني ثانوي عنيده هي من داخلها طيبه بس ماتبين الطيب هذا الا للي تحبهم نحيفه عكس عهود
حلوه جمالها طبيعي بس كانها كوريه وبيضاء ابيض من عهود وعصبيه مره ماتحب اللف والدوران وجديه وكمان بسسسسه ميااااو تحرش وتعلم امها كل شي طبعا هي حبيبة ماما وبابا والكل مايقول لها شي }
راحت لبست حجابها وقبل تطلع من البيت قابلت فجر في الدرج وضمتها فجر عمرها سنتين هي تحب عهود وعهود مرررره تحبها بيضاء وفيها شبه من عهود ونوف
مرت سديم وضربت عهود
عهود\ انتي اف مو فاضيه لك روحي هناك
سديم \ يووووه يامغروره
عهود راحت تبي تضربها بس سديم هربت
طبعا سديم عمرها 6 سنوات تدرس في الروضه عهود تغاااااار منها لان بينهم تسع سنوات ومابينهم أي طفل تشبه عهووود كثير وملقوفه فصعونه وفيها هبال مو صاحي
قبل ماتطلع مرت على امها وسلمت عليها
امها طبعا ام طيبه بس بعض الاحيان تحسونها نسره تطلع مخالبها وعهود عاادي عندها ماتحب عهود كثير
ام نواف \ انتبهي لنفسك
عهود \ من عنون عنوني يامامي باااي
ام نواف\ خلي عنك الهبال
عهود \ طيب مام
ومرت على ابوها
وباسته
ابوها مررره حبوب ويحب عياله مره وكمان ام عياله ومررره طيب
ابو نواف \ انتبهي لنفسك يابنتي وخلي عنك الهبال والمضاربات من اول يوم << يعرف هبال بنته خخخخ
عهود تاشر على عيونها وطلعت
ابو نواف \ الله يحفظكم يا اولادي ويخليكم لعين ترجيكم
عهود وقفت لما سمعت لعين ترجيكم ورجعت ذاكرتها لورى وقالت في نفسها اااااه يامحمد كم اشتقت لك ااااااه ذا الدعوه ما انساها منك وجلست تتكرر في راسها يارب يخليك لعين ترجيك
يارب يخليك لعين ترجيك
يارب يخليك لعين ترجيك
قطع عليها صوت نواااف اخوها الكبير
نوااف\ عوووده وين وصلتي
عهود\ للمريخ وفي نفسها ليتك تدري يا اخوي
وركبوا السياره نوف ونواف وسديم وبطلتنا عهود
ووصلو كل واحد لمدرسته
عهود دخلت وفكت عبايتها الا ووحده نطت عليها من ورا وضمتها عهود فزت من الخوف
لفت الا هي سميره صديقتها من ايام الروضه
عهوود ضمتها\ سوسو عيوني اشتقتلك وحشتيني يادبا
سميره \ انا الدبا ولا انتي شوفي انا ضعيفه وتدور على نفسها
عهود بكل حماس\ لوتدريييييييين وش صااار ؟
سميره مبققه عيونها \ وش صار سرعه خوفتيني
قطع عليهم صوت الجرس
ررررن ررررن ررررن
اعلن ابتداء الطوابير الصباحيه
عهود\ اقولك في الفصل
وصفوا طوااابير
عهود في الطوابير\ اااه ياسمورتي لوتدرين وش صار << تحمسها
سميره \ نفذ صبري يله قولي
عهووود\ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه نفذ صبري ترى باقي ما بدينا الدراسه
جت الوكيله من وراهم \ يابنات اسكتوا عشان تسمعون اساميكم في الفصول
المعلمه معها المايك وعلى المسرح
فصل 2\2
1-
2-
3-
4-إلهام علي ...........
5-
6-
7-
8-
9-
10-
11- سميره علي ......
12-
13-
14-
15-
16-
وعهود ماسكه على قلبها
17-
18-
19- فاطمه علي...........
20-عهود حسن ...........
21- مشاعل سالم............
عهود من الفرحه صيحت حتى المديره خاصمتها
طلعوا الفصول
توقعاتكم للجزء الثاني
هل تتم سميره وعهود مع بعض؟
ماهو السر الذي تخبيه عهود عن الكل؟
وهل تخبر احد سوى سميره ؟
انتضر الردود


غادة الحلوة

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 28
الموقع : البرازيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى